Feeds:
المقالات
تعليقات

غيرنا العنوآن !

. السلام عليكم و رحمه الله و بركاته .

اهلاً و سهلاً بالجميع , أسعد الله صباحكم / مسائكم بالياسمين !

حقيقاً أشتقت للأيام التدوين الرائعه و الكتابات و المناقشات مع الأخوة الكرام كسابق عهدي ! كم هو شعور جميل إن اعود مرة آخرى !

كما اود ان أعتذر للجميع عن ما بدر مني من تأخير و إهمال بعدم متابعة مدوناتهم و كتاباتهم و هذا بسبب انشغالي و عدم استقراري مع الأنترنت بدوم و كما يعلم الجميع مشاغل الدنيا و همومها لا تنقطع لا حول ولا قوة إلا بالله >///<" لذلك احببت العودة بشكل مختلف هذه المرة دون انقطاع بأذن الله عبر

[ .. ضوء النقاء .. ] منزلي الجديد !

غيرنا العنوان و نتمنى لكل محبي و متابعي مدونتي الأنتقال معي هناك و شكراً للجميع للألف !!

. دمتـم بحب و نقاء القلب .

[ خـوآطـر 5 في اليـآبـآن ]

Kaowater5

كيـف الحـال و الأحوال ؟!
عسا الجميع طيـب و مبسوط برمضـآآن =] >> معليش على التأخير مدونتي تعبآآنه تشتكي من ألفلونزا الخنازير 😀 كآآآآآآآآك
صرت مدوخة و كسلانه كل ما جيت ابي انزل بوست اقول بعدين بعدين إلين مر أسبوع ولا سويت ولا حاجة لوولز.!!
عالعموم حتى ما امداني ازور بعض التدوينات و اشوف مشاريعهم برمضان إللي ممكن اسويها بمدونتي @@”
إنزين بدون مقدمات موضوعي راح اخصصه هاليوم عن برنامج خوآطر للأستاذ أحمد الشقيري للأنه بصراحه إنسان رائع و مثالي دآيمن مواضيعه رهيبه و فعلاً إنسان مثقف و مفكر و توعيوي..
الصراحه أبدن ما تحس بتضييع للوقت إذا تفرجت على برنامجه كل يوم فكرة جديدة و قصه جديدة و حلـقه اليوم ” مـدآرس غيـر ” أعجبتني مررررة وحدة فعلاً الأنظمه و الحياة باليابان غيييير يعني اختيار موفق يا أحمد في نقل هذا الجزء من برنامجك لمدينه الحضارة و التكنلوجيا اليابان !!
أنا عن نفسي أحب هالدوله كثير و أحب طبايعها من الناحيه الأجتماعيه و الثقافيه و التاريخيه أم الدينيه ههههه ممكن أشوف الشئ الزين و الشين اصرف نظري عنه..
بس ككل أنصح كل من فوت هالبرنامج بمتابعته من الأن للأنه فعلن برنامج يستحق المتابعه حتى ما يأخذ وقت طويل كلها نص ساعه و ينتهي أنا فعلن كل جزء استمتع فيه و يكون احلى من الثاني ما أقول إلا ” الله يحفظك يا ولد الشقيري و واصل ” 🙂

Good luck guys 😉

Ramadan The Month of Goodness

Hello Guys

كيـف الحال و الأحوال إن شاء الله الأمور كويـسه معاكم ؟!!
أكيد النفسيـات مستعدة لقدوم رمضان يلااا ما بقاء شئ و يجي بأذن الله..
شهر الخيـر و البـر و التقـوى الأهم من كذا لا أحد يقول أنا أبي رمضـان يجي عشان أطالع مسلسلات زي باب الحارة و مش عارف وشو ؟!!

إذا كانت هذي فكرتنـا و رغبتنـا في رمضـان عز الله ربحنـا خيييير لازم نقوي إيماننا شوي للأن الشياطين تكثر مع المفسدين و الأجر يكثر مع محتسب الأجر..
خلونا نأخذ هذا الشهر بنشر توعيات بمدوناتنا مافيه اشكال لو ننزل يومياتنا شئ حلو بس لو نركز شوي على اشياء نستفيد منها و غيرنا يستفيد منها اولاً نحتسب الاجر و هذا اهم شئ ما اعتقد مافيه حد ما يبي الاجر عند الله..
الشئ كم دعاء من كم شخص يتصفح مدونتك من انحاء العالم ولو صار لك شئ بعيد الشر عنكم بس لو تبقى حسنات اعمالك خلفك وين ما تروح..

انا هممت بكل صدق و اخلاص اكرس هذا الشهر في المنفعه لي و لغيري بس الاهم مدونتي لا تخرببببها علي و ترجع زي قبل على قوله المثل ” رجعت حليمه لعادتها القديمه ” خخخخخخخخخخخخخخخخخخ مع ان فيه شويه خوريبات –> يعني خرآآب *.*
و أتمنى من دخل مدونتي من جد يدعي لي ولا يبخل بكبس زر و ارسال تعليق زريـف..

و كـل عام و آنتـم بخيـر و مبروك عليـكم الشهر أعانـكم الله على صيامه و قيـامه

Bye

وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووة أخيراً أخيييييييييييييييييييييييراً

مانيب مصددددددددقه..

أوة سوري الـسلآااام عليـكم 🙂

كيف حااااال الشعب والله من زمان عن المدونه مدري ليش يوم دخلت لها حسيتها مش مدونتي ولا اعرفها ولا قد مر يوم كتبت فيها صرااحـه عمر طويـل

T-T

أحب أشكر إللي رجع لـي مدونتـي مين ما كان بصدفه ولا هي أشتاقت لي من نفسها المهم شششكراً لا يوفي ولا يعطي من فضل إللي عمل هالعمل النبيـل الأكثر من رائع..

دعـــــاء عشان أقي مدونتـي من الخرآآب خخخخخخخخخخ

[ اللهـم إني اسألك أن تحفظ مدونتـي و تبعد شر الحاسدين و الحاقدين و ترده لهم  ]

قولو أمييييين يا جماعه الخيـر و صححححح أشتقت لكل المدونات إللي كنت دآيمن ازورها والله لكم وحشششششه يا ربي فيه حد منكم تزوج بالصيفيـه ؟ –> متأثرة من الزواجات إللي حضرتها طول الصيف..

إن شاء الله يا رب كلكم طيبين و كويسين و محد فيكم صار له شششئ خخخخخخخخ هذا أهم شئ..

أحبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببكم فديتكم المشكله ما عندي فيس رومنسـي يعبر زي الناس..

><“”

[.. عذراً أنا منتقله ..]

. الســلام عليكم و رحمه الله و بركاته .

 

اخيراً أردت ان أختصر الكلام و أخبر من أحببتهم في هذا المكان بأنني منتقله لمسكن أخر لظروف تقنيه حدثت بمدونتي هنا فكم يحزنني خرابها لكنني مجبورة لتركها لأنها لم تعد تنفع و لم تعد تصلح للأستمراريه و الكتابه بها , لكن سيبقى هذا المكان هو بدايتي معكم و مع التدوين 🙂

 

http://anoooj.maktoobblog.com/

 

هذا مكـاني فزوروني به ولا تبخلو علي بتواجدكم الطيب و المحبب لنفسي..

 

أحبكم جميعاً

 

. دمتـم بخيـــر .

عـدت و لكــن ..!

. السلام عليكم و رحمه الله و بركـاته .

 

أهلاً و سهلاً بكم أحبائي الزوار و الأصحـااب..

طال بي الغياب و هنا انا أعود من جديد بعد إمتحانات النكد و مشاق الدراسه..

عدت و باقه الأشتياق احملها بقلبي إلى مدونتي و حبي للكتابه و عشقي للفضفضه المستمر..

حسراات كادت ان تقتل قلبي حين خراب صفحة الإداريه لدي بمدونه :$

 

anjoo

 

أصبحت مشردة دون مدونتي أبحر بعالم ليس عالمي أفضفض لسراب و تتلاشى كلماتي كحبات الندى بالبحر..

شئ مني يصرخ معارض على إنتقالي لكنني ارفض و بشدة الترك !!!

لأنني و ببساطة إريد التدوين للأخر نفس لست من هواه المؤقتين كساعه لتدوين !!

 

إريد ان اخلص لهذا البيت الملئ بذكريات ” مدونتـي لا تتركينني أرجوك فعودي لي كمـا أنتي ” !!

كلمات مرتجله فاضت من قلبي لـ عودتي اخيراً..

 

. دمتـم بخيـــر .

طووووط …!

~|| السـلام عليكمـ و رحمة الله و بركاتهـ ||~

 

اولاً أحب أن أعتذر للأختنا العزيزة أنجلين على تأخري بطرح هذا الموضوع !!!

 

ثانياً أحب أن أنقل لكم خبر بأن والد أختنا قد قام بسلامه و لله الحمد منذ اسبوع وهو بين أبنائه و عائلته الكريمه بخير و على ما يرام ( نقول لأنجلين قرت عيـنك يا الغاليه 🙂 )

 

لكن أختنا أنجلين لديها أمتحانات و مشاغل دراسيه بجامعه وهي ليست متفرغه كثيراً لتواصل بمدونه و تحب تقدم أعتذارها لأصحابها بالتدوين و ترسل أشواقها و محبتها لكم , و أنا سأحل محل أنجلين لفترة إلى حين عودتها 🙂 ..

 

بالأخير نقول الله يوفقك أنجلين و يساعدك هندسه كمبيوتر مب سهله و ان شاء الله نشوفك من الأوائل بالمملكه 🙂 ( صحيح مبروك فوز عمـان و هاردلك لسعوديه 😦 ) والله ينصر أخواننا في فلسطين #_# >> يا ويلي من أنجلين طلعت برا الموضوع كلش خخخخخخخ ..

 

~|| مع السلامة ||~